ماهو tsu وكيف ربح منه





  

TSU

اليوم سوف يكون شرحنا عن الشبكة الاجتماعية القادمة بقوة tsu و التى تعتبر من اقوى الشبكات الاجتماعية على الانترنت و التى سوف تنافس الفيس بوك و تويتر بشكل لا يصدق لمميزاتها الكثيرة الذى سوف اخبركم عنها .

تعريف عن الموضوع ؟

فى وقت ليس بكبير ظهرت شبكة اجتماعية جديدة بأسم tsu و يعتبر هذه الشبكة الاجتماعية سوف تكون من افضل الشبكات الاجتماعية على الاطلاق حيث مميزاته الكثيرة و ايضاً خدمتها التى تقدمها التى تتقاسم ارباح الاعلانات معك و هذا الامر سوف يكون شرحنا اليوم مع ايضاً طريقة التسجيل فى الموقع وشرحه بالكامل .

ما هى الشبكة الاجتماعية tsu ؟ 

الشبكة الاجتماعية tsu و هى من افضل الشباكات الاجتماعية القادمة حيث ان يوجد بها الكثير من المميزات و التى توجد بها تشابه كبير بينها و بين facebook و تويتر فى التصميم و الفكرة و كل شىء لكن الفرق الوحيد بينهم انه يمكنك ان تربح من هذه الشبكة مئات الدولارات .

كيف اربح من الشبكة الاجتماعية tsu ؟ 

ان الربح من الشبكة الاجتماعية tsu سهل للغاية ولا يحتاج منك اى خبرة او تسويق او اى شىء انت عندما تجلس على الفيس بوك و تقوم بنشر منشورات لك او شعر او صور سوف تجد الكثير من الناس اعجبها منشورك او صورتك و سوف تقوم بالرد مع الاعجاب و المشاركة هنا الربح سوف تقوم شبكة tsu بالدفع لك مقابل اللايك و الكومنت و الشير الذى سوف يكون على منشورك اضمن لك سوف تربح الكثير و لكن كل ما تريده هو بعض الاصدقاء لك على شبكة tsu و التخلى تماماً عن الفيس بوك .

هل يمكننى الربح السريع من tsu ؟ 

هذا السؤال الذى يريده الكثير و يبحث عنه الكثير كيف الربح السريع و المضمون من على الانترنت .. انا اضمن لك 100% انك سوف تربح فى اسرع طريقة ممكن مبالغ خيالية بمقابل ان يكون لديك الاصدقاء على حسابك و ايضاً بعض التفاعل مثل اللايك و التعليقات و مشاركة النص او الصورة و سوف يكون لك دخل شهرى لان يقل عن 20] دينار من لا شىء او اكثر مقابل بعض المنشروات التى انت تقوم بموضعها على الفيس بوك و اذا كنت لا تريد ترك الفيس بوك يمكنك وضع المنشروات و ايضاً المشاركة لها على الفيس بوك و تويتر لان tsu تتيح لك مشاركة تفاعلك على الشبكات الاجتماعية الاخرى .

ملاحظه من عندي :
لزيادة ربح استدعي اصدقائك عن طريق معرف خاص بك 
مثال : tsu.co/mhmoudkashada
طريقة تسجيل الي تسو ؟
  
  
tsu

ادخل الي عنوان واملئ البيانات





ومن ثم اختار :
sing up &go .....
تحميل برنامج عن طريق اندرويد او ايفون

sing up& compleyt........

اكمال التسجيل عن طريق كمبيوتر 
 ......................................................................................
هناك طريقه اخري للتسجيل واسهل :
 
عن طريق الهاتف 

اول شي حمل برنامج علي هاتفك 

ادخل علي البرنامج
  
وتابع شرح بصور




اكتب mhmoudkashada لان موقع يرد من دعك



 تابع


املئ البياناتك واعمل sign up



وها قد انتهينا من شرح برنامج وكيف الكسب ربح منه

وهذا المعرف TSU الخاص بي :

mhmoudkashada

ولأي اسفسار تفضل وشكراً

شاب ليبي أحب كل جديد في عالم الانترنت من مواقع وبرامج و دائما ابحث عن الجديد لتطوير مهاراتي في مختلف الميادين التي تعجبني لكي انقل لكم كل ما هو جديد .

شارك المقالة

مقالات ذات صلة

1 التعليقات:

التعليقات
غير معرف
31 يناير 2022 في 10:41 م حذف

YouTube VR - YouTube
Discover a variety of YouTube video production projects that you can now easily turn on and off using your VR. Check out this short video about it.How many YouTube 1xbet viewers can youtube mp3 you produce?What types of people can septcasino you produce with their free Youtube videos?

رد
avatar